GO MOBILE version!
أهم الأخبار
ضمن حركة المحليات.. تعيين 4 رؤساء مراكز ومدن...
محافظ الوادى الجديد يوجه برفع درجة التأهب استعدادا...
حلم الزمالك فى مونديال الأندية يتبخر.. CAF يحسم...
سكرتير مجلس الأمن الروسي: سنرد على واشنطن حال...
429.3 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ 255 ألف...
30 متحدثًا و8 دول عربية في المؤتمر العربي...
الأرصاد لـ حجاج مصر: أسبوع العيد فى الأراضي...
« wfunf» تمنح أحمد محمد الدكتوراة الفخرية وعضويتها...
خبير اقتصادي يدشن مشروع قومي لتأهيل الشباب لسوق...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يناير30201912:36:00 مـجمادى أول231440
انطلاق البطولة السعودية لمحترفي الجولف غدًا
انطلاق البطولة السعودية لمحترفي الجولف غدًا
يناير30201912:36:00 مـجمادى أول231440
منذ: 9 شهور, 13 أيام, 2 ساعات, 22 دقائق, 5 ثانية

تنطلق غداً ـ الخميس ـ البطولة السعودية الدولية لمحترفي رياضة الجولف بمشاركة نُخبة من أبطال العالم، بينهم أربعة من الخمسة المصنفين الأوائل دولياً، وتقام البطولة التي تستمر لمدة أربعة أيام بملاعب «الرويال جرينز» في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

 

تُعد البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف أحدث المحطات العالمية ضمن منافسات بطولة «الجولات الأوروبية لمحترفي الجولف»، وأول بطولة عالمية لرياضة الجولف بالمملكة، بتنظيم من الاتحاد السعودي للجولف، وبرعاية مجموعة «سوفت بنك» للاستشارات الاستثمارية.

 

تبلغ قيمة جوائز البطولة نحو 3.5 مليون دولار، ما يضعها على قائمة أهم بطولات الجولف حول العالم، خاصة بعد تأكيد مشاركة أهم نجوم اللعبة على الساحة العالمية، للمنافسة على حصد اللقب.

 

قبل عام من الآن، وتحديدا في يناير 2018 وقع الاتحاد السعودي للجولف وبدعم من الهيئة العام للرياضة، في العاصمة البريطانية، مذكرة تفاهم مع إدارة بطولة الجولات الأوروبية للمحترفين، للعمل على استضافة المملكة لسلسلة من البطولات المرموقة عالمياً، تناغماً مع رؤية المملكة 2030 لإبراز الوجه الحضاري المشرق للمملكة وتعزيز تواجدها على المسرح العالمي لأهم الأحداث والفعاليات العالمية.

 

ويرى ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف أن تلك الاستضافة تعكس سعي المملكة الحثيث نحو جعل هذه البطولة واحدة من أهم بطولات الجولف على مستوى العالم، كما ستُبرز الوجه الحضاري للمملكة ومستقبلها المشرق للمنطقة والعالم.

 

وتعهد الرميان بأن يحظى اللاعبون العالميون المشاركون في البطولة بأحد أروع البطولات تنظيماً وأكثرها تميزاً، قائلا: " من خلال منشأة الجولف عالمية السمات لدى نادي رويال جرينز للجولف، فإننا نتطلع لأن نُصبح محط أنظار العالم ونُسلط الأضواء على الأصول والثقافة والتراث العريق وبيئة الأعمال المتميزة التي تحتضنها المملكة وما نملكه من مقومات وكوادر لإنجاح هذا الحدث".

 

وتحرص المملكة العربية السعودية دائما على استقطاب أكبر وأهم البطولات الدولية في كل المنافسات الرياضية لوضع مدن المملكة على خريطة الفعاليات الرياضية العالمية، معتمدة في ذلك على البنى الرياضية والملاعب التي تمتلكها السعودية وتحظى بإشادة دولية.

أُضيفت في: 30 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 23 جمادى أول 1440
منذ: 9 شهور, 13 أيام, 2 ساعات, 22 دقائق, 5 ثانية
0

التعليقات

تويتر