GO MOBILE version!
أهم الأخبار
خبير اقتصادي يدشن مشروع قومي لتأهيل الشباب لسوق...
«عبد المطلب»: قرارات الرئيس بزيادة الأجور يعكس...
خالد الزهراني: ضرورة استحداث كل جديد في القطاع...
كريم الايداء ينعي ضحايا حريق عربة قطار محطة...
وزير الإتصالات يرأس وفد مصر المشارك في المؤتمر...
المصرية للاتصالات تحقيق 22.8 مليار جنيه إجمالي إيرادات...
Realme تحقق طفرة بالسوق.. وتبيع 13 ألف موبايل...
Realme تحقق طفرة بالسوق.. وتبيع 13 ألف موبايل...
الهنوف هليل..أول سعودية مختصة في رصد سعادة المواطنين...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يناير2720191:20:02 مـجمادى أول201440
أدباء وشعراء سعوديين يوقعون إصداراتهم بمعرض القاهرة للكتاب
أدباء وشعراء سعوديين يوقعون إصداراتهم بمعرض القاهرة للكتاب
يناير2720191:20:02 مـجمادى أول201440
منذ: 3 شهور, 23 أيام, 4 ساعات, 23 دقائق, 58 ثانية

استقبل الصالون الثقافي بجناح المملكة العربية السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50 مجموعة من الأدباء والشعراء السعوديين لتوقيع أعمالهم بالجناح السعودي بالمعرض، وهم: الشاعر والروائي والناشر صالح بن محمد السويد صاحب دار قلم الخيال للنشر وكتابه «أسرار لم تطرق عام بين الرياضة والصحافة»، حيث أكد عقب توقيع كتابه أنها مناسبة طيبة جدا لتوقيع أحد أعماله بالجناح السعودي، وأثنى على تعاون الملحقية الثقافية بالقاهرة وعلى رأسها الدكتور خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة.

 

 وأضاف «السويد» أنه شيء رائع أن يكون الجناح السعودي وهج ثقافي يستضيف الأدباء والكتاب لعرض اعمالهم المختلفة وأن التواجد السعودي في هذه التظاهرة وبهذا الحجم شيء مشرف.

 

كما استضاف الجناح أيضا حفل توقيع كتاب «وطن الحب»، للشاعر والروائي السعودي سعد عبدالله الغريبي الذي أعرب عن سعادته لوجوده بجناح المملكة، مشيرا إلى أنه حريص بشكل دائم على زيارة الجناح.

 

ووقعت الكاتبة السعودية فهيمة الحسن كتابها الجديد «نور تبصر النور» مؤكدة أن الجناح جاء مشرف للمملكة واستطاع أن يقدم الثقافة السعودية بتنوعها.

 

كما وقعت الكاتبة السعودية الأستاذة إلهام محمد بكر كتابها الجديد «أحلام خادعة»، مؤكدة أن الثقافة والأدب السعودي في تقدم وازدهار مستمر كل عام بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وأن حضور المرأة السعودية في الإعلام والثقافة العربية أصبح محل اهتمام لما تقدمه من إضافة للحياة الثقافية السعودية والعربية.

 

ووقعت والدكتورة نورة العيدان روايتها الجديدة «بطن الحوي».وأشاد الأدباء والشعراء بالجناح الذي يعد منارة ثقافية للمملكة داخل معرض الكتاب. وكذلك وحفاوة الاستقبال مشيدين بجهود الملحق الثقافي الدكتور عبد الله النامي وما قدمه لهم أثناء حفل التوقيع.

أُضيفت في: 27 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 20 جمادى أول 1440
منذ: 3 شهور, 23 أيام, 4 ساعات, 23 دقائق, 58 ثانية
0

التعليقات

تويتر