GO MOBILE version!
أهم الأخبار
خبير اقتصادي يدشن مشروع قومي لتأهيل الشباب لسوق...
«عبد المطلب»: قرارات الرئيس بزيادة الأجور يعكس...
خالد الزهراني: ضرورة استحداث كل جديد في القطاع...
كريم الايداء ينعي ضحايا حريق عربة قطار محطة...
وزير الإتصالات يرأس وفد مصر المشارك في المؤتمر...
المصرية للاتصالات تحقيق 22.8 مليار جنيه إجمالي إيرادات...
Realme تحقق طفرة بالسوق.. وتبيع 13 ألف موبايل...
Realme تحقق طفرة بالسوق.. وتبيع 13 ألف موبايل...
الهنوف هليل..أول سعودية مختصة في رصد سعادة المواطنين...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
ديسمبر25201812:00:07 مـربيع آخر161440
هواوي تحقق رقما قياسيا جديدا فى عدد شحنات الهواتف الذكية بأكثر من 200 مليون وحدة فى 2018
هواوي تحقق رقما قياسيا جديدا فى عدد شحنات الهواتف الذكية بأكثر من 200 مليون وحدة فى 2018
ديسمبر25201812:00:07 مـربيع آخر161440
منذ: 4 شهور, 25 أيام, 5 ساعات, 40 دقائق, 53 ثانية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن تحقيق رقم قياسي جديد في عدد شحنات هواتفها الذكية خلال عام 2018 التي بلغت أكثر من 200 مليون وحدة تم شحنها للأسواق العالمية، ويرجع الفضل في تحقيق هذا الإنجاز الجديد الي ثقة ودعم مستهلكي وشركاء هواوي حول العالم، هذا وبالإضافة الي مزايا وقدرات هواتف هواوي الذكية التي تشمل كل من سلسلة Mate 20 وP20 وهواتف Honor 10. وتضمنت شحنات هواوي التي تبلغ 200 مليون وحدة على أجهزة Honor التي أسهمت في تحقيق هذا الرقم الكبير.

وصرح "ريتشارد يو"، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، "بالنظر الي المستقبل، ستركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلك على مفهوم أعمالها الذي يرتكز على المستهلك، وسنستمر في ابتكار منتجات جديدة، وسنبذل كل جهدنا في أن نصبح رواد ومتصدري الموجة القادمة من ثورة الهواتف الذكية، كما أننا سنقدم قيمة جديدة للمستهلكين، لتوفير مزايا أكثر تساعد المستهلكين على الاستمتاع أكثر بحياتهم، وهذا ما يجعل من هواوي علامة تجارية مفضلة لدي المستهلكين حول العالم."

 

 

 

حققت سلسلة هواوي P20 طفرة في مفهوم التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، حيث أثبتت السلسلة انها حتى إذا كان تصميم الهاتف رفيع وعصري، فإنه قادر علي توفير تجربة تصوير احترافية ومتميزة. كما أن التصميم الأنيق لسلسلة P20 نال اعجاب الكثير من المستخدمين النساء. منذ أن تم إطلاق سلسلة P20 في مارس الماضي، تجاوزت الشحنات العالمية ال 16 مليون وحدة، حيث أن نصف هذا الرقم تقريباً كان من ضمن المستخدمين النساء.تتبع سلسلة Mate 20 الجديدة نفس نهج سلسلة Mate الشهيرة التي تتميز بمعايير التكنولوجيا المتقدمة. خلال شهرين فقط من إطلاق سلسلة Mate 20، قامت هواوي بشحن أكثر من 5 مليون وحدة من سلسلة Mate 20 الي الأسواق العالمية.  تتمتع سلسلة Mate 20 برقاقة Kirin 980، أحدث وأقوي رقاقة صممتها هواوي في تاريخها، والتي تأتي بمعمارية قوية من نوعA76+G76، وهذه المكونات تتيح لسلسلة Mate 20 توفير كفاءة أكثر في استخدام الطاقة وتجربة استخدام سلسة وسريعة، وهذا ما يجعل الهاتف أكثر ذكاء.    تميزت سلسلة هواتف هواوي Nova بأنها مصممة خصيصاً لفئة المستخدمين الشباب بفضل المظهر الخارجي والتصميم المذهل بالإضافة الي العناصر المرئية المبتكرة التي تتمتع بها سلسلة الهواتف. وبنهاية عام 2018، نجحت هواوي في بيع أكثر من 65 مليون وحدة من سلسلة Nova في الأسواق العالمية، وهذا ما يجعل هواوي متصدرة بسلسلة Nova في فئة الهواتف المتوسطة. ونتيجة للألوان الجريئة والجذابة لسلسلة Nova 3 ونظام كاميرا السيلفي المبتكر، أصبحت السلسلة أشهر هواتف لصور السيلفي في عام 2018. كما أن Nova 4 يعزز منهجية السلسلة في مزايا مبتكرة مثل شاشة العرض الكاملة التي تتميز بثقب مدمج لكاميرا السيلفي.

 

خلال الثماني سنوات السابقة، استمرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في تعزيز مفهوم " المستهلك هو ركيزة عملنا " واستخدام الابتكار لتقديم قيمة حقيقية لعملائها. لقد تصدرت الشركة في العديد من مجالات الابتكارات والتكنولوجيا التنافسية الشهيرة في الصناعة والتي تشمل التصوير وعمر البطارية والاتصال وتقنية الذكاء الاصطناعي. ولهذا حازت ابتكارات هواوي على اعجاب المستهلكين حول العالم.

أُضيفت في: 25 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 16 ربيع آخر 1440
منذ: 4 شهور, 25 أيام, 5 ساعات, 40 دقائق, 53 ثانية
0

التعليقات

تويتر