GO MOBILE version!
أهم الأخبار
«الحكم الرشيد»..دراسة تمنح «إيمان سالم» درجة الدكتوراه في...
شكوك حول استمرار «العاروري» بقيادة محادثات المصالحة والتهدئة...
وزير الدفاع يستقبل اللواء محمود توفيق ووفد الداخلية...
موني هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018
الأهلى يسدل الستار على تجديد عقد مؤمن زكريا..و20...
7 تكليفات من الرئيس السيسي لوزير الاتصالات.. أبرزها...
رئيسة البرلمان العالمى للمياه تدعو للمشاركة فى منتدى...
بالصور..كيف ساعد محمد صلاح ملكة مصر فى ملاعب...
وفاة الرئيس السودانى الأسبق سوار الذهب فى الرياض...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
أكتوبر2020185:01:08 مـصفر91440
وزير الدفاع يستقبل اللواء محمود توفيق ووفد الداخلية للتهنئة بذكرى أكتوبر
وزير الدفاع يستقبل اللواء محمود توفيق ووفد الداخلية للتهنئة بذكرى أكتوبر
أكتوبر2020185:01:08 مـصفر91440
منذ: 30 أيام, 23 ساعات, 32 دقائق, 56 ثانية

استقبل الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي؛ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لتقديم التهنئة للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أن نصر أكتوبر العظيم سيظل دائما رمزًا للفخر والاعتزاز برجال القوات المسلحة، الذين أعلوا قيم التضحية والفداء، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة، وسطروا بحروف من نور بطولاتهم في تاريخ العسكرية المصرية العريقة.

ووجه وزير الداخلية التهنئة لرجال القوات المسلحة قادة، وضباطًا، وضباط صف، وجنود، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا لهم المزيد من الرفعة والتقدم، وأن يحفظ الله مصر وقواتها المسلحة الباسلة، لتبقى دائمًا درعًا قويًا وحصنًا منيعًا ضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.

من جانبه؛ أكد الفريق أول محمد زكي، أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية، وسيظلان معًا سدًا منيعًا في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة قوى التطرف والإرهاب، التي تهدد مسيرة الوطن وإنجازاته، مهما كلف ذلك من تضحيات.

وأشار الفريق أول محمد زكي إلى التعاون الكامل بين وزارتى الدفاع والداخلية، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وتأمين الجبهة الداخلية، واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء خلال مراحل العملية الشاملة «سيناء 2018»، والتصدي بكل قوة لجميع التهديدات التي تستهدف الأمن القومي المصري في جميع الاتجاهات.

وفي نهاية اللقاء؛ أهدى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الفريق أول محمد زكي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة؛ درع هيئة الشرطة، كما قدم القائد العام درع القوات المسلحة لوزير الداخلية.

أُضيفت في: 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 9 صفر 1440
منذ: 30 أيام, 23 ساعات, 32 دقائق, 56 ثانية
0

التعليقات

تويتر