GO MOBILE version!
أهم الأخبار
«الحاصلات الزراعية» تعقد اجتماعًا لمناقشة موضوعات تهم الشعبة...
هواتف ‏«Realme» الذكية تنطلق في السوق المصري 9...
«العجاجي»: زيارة ولي عهد السعودية لمصر تؤكد عمق...
الـ «WFUNF» تهنئ الحلبي بالدكتوراه عن رسالة «حروب...
اللواء هشام الحلبي يحصل على الدكتوراه من جامعة...
مباحث شبين الكوم تضبط متهمين استولوا على محل...
«الحكم الرشيد»..دراسة تمنح «إيمان سالم» درجة الدكتوراه في...
شكوك حول استمرار «العاروري» بقيادة محادثات المصالحة والتهدئة...
وزير الدفاع يستقبل اللواء محمود توفيق ووفد الداخلية...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
أكتوبر2020182:32:35 مـصفر91440
موني هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018
موني هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018
أكتوبر2020182:32:35 مـصفر91440
منذ: 2 شهور, 30 أيام, 23 ساعات, 45 دقائق, 40 ثانية

توجت موني هلال بلقب ملكة جمال مصر 2018 Miss Egypt World، باللقب الذي سيمكنها من المنافسة على لقب ملكة جمال العالم في نسخته الـ 68، والتي ستقام في ديسمبر 2018 بالصين، حيث اختارتها اللجنة المنظمة للمسابقة العالمية لتمثيل مصر.
وقالت موني، 26 عامًا، إنها سعيدة للغاية بحصولها على اللقب، وتشعر بالفخر الشديد لأنها ستمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسئولية كبيرة بالنسبة لها بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم.
وتقام مسابقة 2018 Miss World في جزيرة "سانيا" الصينية في ديسمبر القادم، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض للحصول على لقب ملكة جمال العالم. وتعد تلك المسابقة هي الدولية الوحيدة للجمال التي فازت بها مصر عام 1954 عن طريق فتاة مصرية من أصل يوناني.
وتمثل موني هلال مصر في المسابقة العالمية، بعد أن اجتازت بنجاح كافة شروط المسابقة ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة. 
ولفتت ملكة جمال مصر "موني هلال" إلى أنها تأمل في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، موضحة أنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دور تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه.
وتابعت "استقلت من عملي الحالي كمديرة للعلاقات العامة للتركيز على خدمة المجتمع حيث أقوم بالمشاركة في العديد من الفعاليات في مجالات العمل الإنساني والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملي كعارضة أزياء".

أُضيفت في: 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 9 صفر 1440
منذ: 2 شهور, 30 أيام, 23 ساعات, 45 دقائق, 40 ثانية
0

التعليقات

تويتر