GO MOBILE version!
أهم الأخبار
وزير الدفاع يستقبل اللواء محمود توفيق ووفد الداخلية...
موني هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018
الأهلى يسدل الستار على تجديد عقد مؤمن زكريا..و20...
7 تكليفات من الرئيس السيسي لوزير الاتصالات.. أبرزها...
رئيسة البرلمان العالمى للمياه تدعو للمشاركة فى منتدى...
بالصور..كيف ساعد محمد صلاح ملكة مصر فى ملاعب...
وفاة الرئيس السودانى الأسبق سوار الذهب فى الرياض...
القوات المسلحة تفتتح أربعة مدارس بشمال ووسط سيناء...
رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يونيو1320181:30:16 مـرمضان291439
إقالة لوبيتيجى مدرب المنتخب الأسبانى بعد تعاقده مع ريال مدريد
إقالة لوبيتيجى مدرب المنتخب الأسبانى بعد تعاقده مع ريال مدريد
يونيو1320181:30:16 مـرمضان291439
منذ: 4 شهور, 7 أيام, 10 ساعات, 54 دقائق, 29 ثانية

قال لويس روبياليس رئيس الإتحاد الأسبانى، فى مؤتمر صحفى عُقد اليوم الأربعاء، "مفاوضات لوبيتيجى مع ريال مدريد جرت دون علم الاتحاد الإسبانى، هناك أُسس واضحة يجب الالتزام بها".

وأكد رئيس الاتحاد الإسبانى أنه لا يشعر بالخيانة من طرف لوبيتيجى لأن عمله مع المنتخب لا تشوبه شائبة، لكن المزعج بالنسبه له هو أنه كيف تم ذلك دون علم الاتحاد.

وأشار رئيس الاتحاد الإسبانى إلى أن لديه علاقة طيبة مع لاعبى المنتخب ومع المدرب جوليان لوبيتيجى أيضا، لذا فإن قرار الإقالة كان صعباً للغاية بالنسبة له.

وأضاف لويس روبياليس، "نحن في وضعٍ مُعقد ولكن اللاعبين والجهاز الفنى الجديد سيقومون بكل ما هو ممكن لإيصال المنتخب لأقصى مدى فى البطولة".

وعن سبب إقالة لوبيتيجى من منصبه قال روبياليس "المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لذا لم يكن من المفترض أن يتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".

وتابع روبياليس، "لا يمكن لأحد العاملين فى الاتحاد الإسبانى أن يتفاوض مع طرف آخر ويُخبرنا قبل الإعلان الرسمى بـ5 دقائق، كان يجب أن نقوم بردة فعل".

وأكد روبياليس أنه كان يتوجب على ريال مدريد أن يتفاوض مع الاتحاد الإسبانى بشأن التعاقد مع لوبيتيجى، نظرا لأن المنتخب الإسبانى هو الأهم وكأس العالم أهم بشكل أكبر.

وشدد روبياليس على أن إقالة لوبيتيجى تمت لأنه تفاوض مع ريال مدريد دون علمهم، وأخبرهم بقراره قبل 5 دقائق من إعلانه مدرباً للفريق الملكى، وأنه لم يكن يتوجب عليه فعل ذلك لأنه يلتزم بعقد مع الاتحاد ولكون تدريب المنتخب الإسبانى كان يجب أن يكون له الأهمية الكبرى بالنسبة له.

وأضاف روبياليس، "الاتحاد الإسبانى كان بعيدا عن كل ما جرى من مفاوضات، لقد تصرفنا بضمير ومسؤولية، إنه قرار صعب وكان يجب أن نُنهى عملنا مع لوبيتيجى ونحن فى القمة، ولكن لسنا من حدد ذلك".

واختتم روبياليس حديثه قائلا، "إن قرار الإقالة فى صالح المنتخب بشكل أكبر، ونحن جميعاً متأسفون ولكن علينا التفكير بما هو فى صالح الاتحاد الإسبانى والمنتخب، من اليوم سوف نُجدف معاً للأمام".

أُضيفت في: 13 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 29 رمضان 1439
منذ: 4 شهور, 7 أيام, 10 ساعات, 54 دقائق, 29 ثانية
0

التعليقات

تويتر