GO MOBILE version!
أهم الأخبار
أصحاب السُلطة والنفوذ يتدخلون لإغلاق موقع «سياحة نيوز»
«السيسي»: استمرار الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية
شريف إسماعيل يبعث برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة...
فوز الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا بتنظيم كأس...
رسميًّا.. «بين سبورت» تعلن نقل افتتاح كأس العالم...
اليوم..كارتيرون يوقع عقود تدريب الأهلي
الأرصاد: طقس شديد الحرارة أول وثانى أيام العيد...
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس...
الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تصل مصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يونيو13201812:31:30 مـرمضان291439
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس العالم بروسيا للترويج للسياحة
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس العالم بروسيا للترويج للسياحة
يونيو13201812:31:30 مـرمضان291439
منذ: 6 أيام, 18 ساعات, 40 دقائق, 33 ثانية

وقعت حملة "مصر – اكتشف واستثمر" اليوم عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم .

وقالت الدكتورة/ رانيا المشاط وزيرة السياحة : "هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري، منتخب الفراعنة منذ عام 1990" و تعتزم حملة وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم – بأسلوب أكثر حداثة– التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها .

وأضافت "المشاط"،إن وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة.

وصرحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي : "كوننا راعيا إقليميًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018"، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها".

وأشارت"نصر"، الي أنه بالإضافة إلى ما يُتاح لمصر من تسليط الضوء من خلال الحدث الرياضي الأعلى مشاهدة في العالم، فإن حملة "مصر – اكتشف واستثمر" سوف تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر

من جانبه قال ايان داوني، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، : "انه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا "فيفا 2018". ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف حملة “مصر – اكتشف واستثمر الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية، وهذا التعاون ذو أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن القارة الأفريقيا مليئة بعشاق كرة القدم في كافة أنحائها، خاصة بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا "فيفا 2010". وإنه لمن دواعي السعادة لدينا أن يكون معنا شريكا قويا آخر في هذه الفعالية، ونحن جميعا في انتظار بدء أكبر حدث رياضي في العالم".

أُضيفت في: 13 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 29 رمضان 1439
منذ: 6 أيام, 18 ساعات, 40 دقائق, 33 ثانية
0

التعليقات

تويتر