GO MOBILE version!
أهم الأخبار
أصحاب السُلطة والنفوذ يتدخلون لإغلاق موقع «سياحة نيوز»
«السيسي»: استمرار الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية
شريف إسماعيل يبعث برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة...
فوز الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا بتنظيم كأس...
رسميًّا.. «بين سبورت» تعلن نقل افتتاح كأس العالم...
اليوم..كارتيرون يوقع عقود تدريب الأهلي
الأرصاد: طقس شديد الحرارة أول وثانى أيام العيد...
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس...
الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تصل مصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يونيو1120182:28:23 مـرمضان271439
«جي أيه سي»تفتتح معرضا جديدا لسياراتها في دبي
«جي أيه سي»تفتتح معرضا جديدا لسياراتها في دبي
يونيو1120182:28:23 مـرمضان271439
منذ: 8 أيام, 16 ساعات, 44 دقائق, 19 ثانية

ستفتتح شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، صالة عرض منفصلة لسياراتها بمساحة 1,000 متر مربع (10,764 قدما مربعا) في الشهر المقبل في دبي، وهو ما يمثل بدء الشركة رسميا بيع موديلات سياراتها النخبوية بما فيها جي أس 4 وجي أس 8 في سوق الإمارات العربية المتحدة. وستعرض الشركة أيضا عروضا ترويجية مثل حزمة خدمة ما بعد البيع وحزمة مالية تفضيلية للمشترين.

وقال السيد يو جون، رئيسشركة  جي أيه سي موتور، "إن افتتاح صالة العرض الجديدة في دبي يمنح جي أيه سي موتور منصة أخرى يمكننا فيها عرض سياراتنا المتطورة وذات الجودة العالية في الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، ومع هذا الموقع المتقدم الجديد، سنرفع تجربة التسوق للعملاء بجودة خدمة محسنة."

جدير بالذكر أن جميع سيارات جي أيه سي موتور الجديدة عليها اجتياز اختبار شهادة سي أيه إي CAE وفحص النظام واختبار السيارة بالكامل فضلا عن الاختبارات المستهدفة لسبع من حالات طرق - الحرارة الشديدة والرطوبة العالية وانخفاض درجة الحرارة والجليد والثلوج والهضاب والبيئة المتربة. ويتم إجراء جميع الاختبارات على 200 سيارة، وتصل المسافة المقطوعة المتراكمة لهذه السيارات المختبرة إلى 19.8 مليون كيلومتر (12.3 مليون ميل).

وقال يو "حتى في المناخ الحار والجاف والرملي في الشرق الأوسط، تقدم منتجات جي أيه سي موتور أداءً ممتازًا. ونأمل أيضًا في إثارة إعجاب العملاء في الشرق الأوسط بجودة أكثر تفوقًا في المستقبل".

وكان قد تم تطوير سيارة الدفع الرباعي جي أس 8، وهو واحد من طرازين نخبويين يتم عرضهما في سوق الإمارات العربية المتحدة على مدار خمس سنوات. ويتضمن هذا الموديل أحدث تقنيات امتصاص الطاقة عند التصادم وهو يستخدم الفولاذ عالي القوة في أكثر من 95 في المئة من بنية مقصورة القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يستوعب الضوء المضاد للصدمات وصندوق منع الاصطدام الكم الأكبر من الاصطدام، مما يقلل من تكاليف الصيانة بعد اصطدام منخفض السرعة، حيث تكون هناك حاجة إلى استبدال الأضواء المضادة ومصد الصدمات فقط.

وتم تجهيز مجموعة توليد الطاقة في سيارة الـ جي أس 4 بالجيل الثاني من نظام الدفع الرباعي الذكي i-4WD  ونظام التغذية المرتدة لجميع التضاريس، مما يجعلها قابلة للتنقل بحرية وسهولة بين أنماط القيادة الست الرائدة في الفئة بما في ذلك أوضاع الطرق "الرملية"، "الطينية"، "الثلوج"، "السياقة الذكية"، "الرياضية"، و"الاقتصادية". ويركز التصميم على كل من القدرة على المناورة والأداء على الطرق الوعرة، مما يؤدي إلى مزيد من مزايا القوة المحسنة.

تم تصنيع الموديل النجومي الآخر للشركة الذي يستهدف سوق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، جي أس 4، من قبل  جي أيه سي موتور وفقًا للمعايير الدولية الصارمة. ويفي تصميم هيكل السيارة ذو الخمس نجوم بمعايير مقاومة تحطم سقف السيارة في سيارات الدفع الرباعي في أميركا الشمالية، ويتميز بتصميم مريح وهندسي طبيعي.

ومن ناحية استهلاك الطاقة، تم تزويد سيارة جي أس 4 بنظام ننقل ميكانيكي متقدم يتميز بكفاءة النقل العالية، والقيادة الرياضية والجينات العلمية التقنية. ويمكن إجراء تغيير تروس السرعة في هذا الموديل في 0.2 ثانية فقط  للسماح للمستهلكين بالاستمتاع بتجربة قيادة كفؤة مع استهلاك منخفض للوقود. وفي الدراسة الأولية للجودة لجي دي باور في آسيا المحيط الهادئ للصين (آي كيو أس)، صنفت سيارة جي أس 4  في المرتبة رقم 1 لسنتين متتاليتين في قطاع سوق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة في الصين.

وعلى مدار شهر حزيران/ يونيو، ستروج  جي أيه سي موتور لموديلات سياراتها الراقية، سيارات الدفع الرباعي جي أس 8 وجي أس 4 وسيارة السيدان جي أيه 8، في الكويت، قطر، البحرين، الإمارات العربية المتحدة ولبنان عبر سلسلة من الحملات التسويقية بما في ذلك سياسة مالية تفضيلية وإقامة المعارض في مراكز التسوق المحلية وأحداث القيادة التجريبية.

ووفقًا لاستراتيجية جي أيه سي موتور التوسعية في المنطقة، تخطط الشركة لفتح مكتب لها في المنطقة لضمان الإدارة المحلية للمبيعات والخدمات والترويج للتسويق وتوظيف المواهب بالإضافة إلى زيادة الجهود التعاونية الدولية. كما تستكشف شركة السيارات الصينية خيارات للتوسع في المملكة العربية السعودية هذا العام.

وبالمضي قدما، ستقوم جي أيه سي موتور بإجراء اختبارات التوافق المستمر في المنطقة على مجموعة كاملة من المركبات بهدف تكييف موديلات إضافية من سياراتها لتلبية متطلبات السوق المحلية وتقديم مجموعة أوسع من الخيارات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

أُضيفت في: 11 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 27 رمضان 1439
منذ: 8 أيام, 16 ساعات, 44 دقائق, 19 ثانية
0

التعليقات

تويتر