GO MOBILE version!
أهم الأخبار
وزير الدفاع يستقبل اللواء محمود توفيق ووفد الداخلية...
موني هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018
الأهلى يسدل الستار على تجديد عقد مؤمن زكريا..و20...
7 تكليفات من الرئيس السيسي لوزير الاتصالات.. أبرزها...
رئيسة البرلمان العالمى للمياه تدعو للمشاركة فى منتدى...
بالصور..كيف ساعد محمد صلاح ملكة مصر فى ملاعب...
وفاة الرئيس السودانى الأسبق سوار الذهب فى الرياض...
القوات المسلحة تفتتح أربعة مدارس بشمال ووسط سيناء...
رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
مايو28201812:32:31 مـرمضان131439
تكريم الفائزين بجوائز الابتكار خلال «منتدى سيرنر الشرق الأوسط للتعاون 2018»
تكريم الفائزين بجوائز الابتكار خلال «منتدى سيرنر الشرق الأوسط للتعاون 2018»
مايو28201812:32:31 مـرمضان131439
منذ: 4 شهور, 22 أيام, 11 ساعات, 52 دقائق, 28 ثانية

احتفت "سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا" مؤخراً بالدورة السابعة لحفلها السنوي "جوائز الإنجاز والابتكار" والذي كرمت خلاله عملائها من مختلف أنحاء المنطقة على تميزهم في تبني أحدث تكنولوجيا الرعاية الصحية وضمن خمس فئات هي؛ تجربة المستهلك، وإدارة الصحة السكانية، ودعم القرار السريري، وتجربة المستخدم.

وقال مايكل بوميرانس، نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة "سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا": "يمتلك المشاركون في حفل جوائز هذا العام قصصاً ملهمة ومبتكرة حول كيفية قيام عملائنا من المؤسسات في الشرق الأوسط بالعمل بإتقان مع قياداتها ومقدمي الرعاية الصحية وفرق تكنولوجيا المعلومات للمساهمة في تعزيز تجربة الرعاية الصحية المقدمة للمجتمعات في بلدانهم. واستقطب حفل "جوائز الإنجاز والابتكار 2018" أكثر من 40 مشاركاً من أربعة بلدان وفي أقل من شهرين. ونتطلع إلى مواصلة مسيرة تطوير قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع أبرزعملائنا."

وتكرم "سيرنر" من خلال "جوائز الإنجاز والابتكار" عملائها ممن ساهموا بفعالية في تعزيز القيمة في مؤسساتهم وتحسين تجربة الرعاية الصحية للمرضى من خلال تبني تكنولوجيا المعلومات الصحية وحلول وخدمات "سيرنر". 
وخلال "منتدى سيرنر الشرق الأوسط للتعاون"، الذي أقيم في فندق العنوان مرسى دبي، ألقى الفائزون الثلاثة الأوائل في كل فئة كلمة قصيرة تحدثوا خلالها عن قصص نجاحهم. وبعد الانتهاء من تقديم العروض، قام الحضور بالتصويت لاختيار الفائز المفضل في كل فئة، حيث تم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش المنتدى.

وحصلت المدينة الطبية بجامعة الملك سعود على "جائزة الإنجاز والابتكار في دعم القرارات السريرية" تقديراً لتميزها في سير العمل ضمن مجال الوقاية من الجلطات الوريدية. 

كما حصل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على "جائزة الإنجاز والابتكار في تجربة المستهلك" تقديراً لمشروعه "تحويل تجربة المريض من خلال التقنيات الذكية"، الذي يعد مثالاً رائداً على كيفية إسهام التكنولوجيا في تحسين تجربة المرضى والرعاية الصحية المقدمة لهم من خلال دمج الأجهزة والأدوات الذكية والتعاون المشترك بين مختلف التخصصات.

كما حصلت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" على "جائزة الإنجاز والابتكار في إ إدارة صحّة السكان"، وذلك تقديراً لمنهجيتها المتكاملة تجاه صحة الطلبة من خلال برنامجها للصحة المدرسية والذي يتم فيه استخدام السجلات الصحية المتكاملة من "سيرنر" لدعم الرعاية الصحية للمريض مدى الحياة سواء في المدارس أو المستشفيات أو حتى وحدات العمل المتنقلة، حيث تدعم قدرة برامج الصحة المدرسية على تحديث السجل الصحي الإلكتروني وتحسين مستويات الرعاية الصحية لجميع السكان في سن مبكرة.

وحصلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الامارات على "جائزة التميز والابتكار في تجربة المستخدم" تقديراً لمشروعها الخاص بالأداء والتجربة السريرية، وهو عبارة عن مشروع لتقييم الأداء في كافة المستشفيات التابعة للوزارة.

أُضيفت في: 28 مايو (أيار) 2018 الموافق 13 رمضان 1439
منذ: 4 شهور, 22 أيام, 11 ساعات, 52 دقائق, 28 ثانية
0

التعليقات

تويتر