GO MOBILE version!
أهم الأخبار
بالصور..كيف ساعد محمد صلاح ملكة مصر فى ملاعب...
وفاة الرئيس السودانى الأسبق سوار الذهب فى الرياض...
القوات المسلحة تفتتح أربعة مدارس بشمال ووسط سيناء...
رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون...
وفد من قيادات الكنيسة الإنجيلية الألمانية والسويسرية يزور...
عقوبات صارمة تنتظر المخالفين لإعلان تسعيرة الكشف فى...
مسئول وفد الـ«فيفا» يتحدث عن زيارته إلى الأهلي
البورصة تربح 5.7 مليارات جنيه بختام التعاملات
أحمد عز وأمير كرارة ومنى زكي وشريف منير...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
أبريل1220183:08:52 مـرجب261439
أحمد موسى يتهم مستشار شيخ الأزهر بالفساد
أحمد موسى يتهم مستشار شيخ الأزهر بالفساد
أبريل1220183:08:52 مـرجب261439
منذ: 6 شهور, 7 أيام, 18 ساعات, 17 دقائق, 30 ثانية

هاجم الإعلامي أحمد موسى المستشار محمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر، وطالب الإمام الأكبر بالتحقيق في عدد من الوقائع المنسوبة إليه.

وقال موسى في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن معاون نيابة يُدعى أحمد عبدالسلام شقيق المستشار محمد عبدالسلام، مستشار شيخ الأزهر الشريف، اُتهم بالتزوير في قضية من القضايا التي تُنظر أمامه، ما جعل المجلس الأعلى للقضاء يحيله إلى مجلس تأديب العام الماضي بناءً على التحقيقات التي تم تقديمها في تلك الواقعة، ويقرر فصله.

وأضاف أن قرار الفصل الصادر بحق أحمد عبدالسلام يمنعه من ممارسة القضاء في أي جهة قضائية أخرى، ولكن حدثت محاولة للتحايل على القرار من قبل شقيقه محمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر، من أجل الضغط على المجلس الأعلى للقضاء لتغيير الحكم إلى استقاله بدلًا من فصل.

وناشد موسى، شيخ الأزهر بالتحقيق في الواقعة كون لا أحد فوق القانون، مضيفًا: "أنا بقول لحضرتك لأنك عالم جليل ومحترم حقق في هذا الأمر، ومن حق محمد عبد السلام الرد على تلك المعلومات، الدولة لا تحمي أحد، إحنا شوفنا وزراء بيتقبض عليهم، ومحافظين وغيرهم واللي بيغلط غلطة يتحملها، إزاي أنا اتدخل عشان أغير قرار، هل ده معقول في بلد تتحدث عن العدالة".


يأتي ذلك في إطار الحملة التي يتعرض لها الأزهر والمستشار القانوني محمد عبدالسلام على مواقع التواصل عدد من صفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وصرحت مصادر مطلعة بالأزهر أن تلك الحملة التي شنتها تلك الصفحات المجهولة تعتمد على نشر أخبار كاذبه عن الأزهر والمستشار محمد عبد السلام بهدف النيل منهما.

وأوضحت المصادر، أن الأزهر الشريف ومستشاره يحتفظان بحقهما القانوني ضد من يتربصون بالأزهر ويعملون علي إشاعة الأخبار الكاذبه، ولفت إلى أن مستشار شيخ الأزهر لا يلتفت لمثل هذه الحملات المغرضه ولا لهؤلاء المتربصين الذين فشلت كل محاولاتهم السابقة للنيل منه ومن سمعة أسرته، وأنه سيمضي فى اتخاذ كل الإجراءات القانوينة ضد من يحاولون الإساءة إليه والنيل من سمعته.

أُضيفت في: 12 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 26 رجب 1439
منذ: 6 شهور, 7 أيام, 18 ساعات, 17 دقائق, 30 ثانية
0

التعليقات

تويتر