GO MOBILE version!
أهم الأخبار
«فوربس» تختار مروة العيوطى ضمن قائمة السيدات الأكثر...
«أنغام والشرنوبي» يتألقان لأول مرة في أغنية «فاكر...
رئيس القطاع المالي لفودافون مصر ضمن قائمة ”فوربس”...
الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تمنح «جار الله»...
مؤسس«شارك»: الضريبة العقارية ستمثل عائقا كبيرا للمشروعات الصغيرة...
غزة تتأرجح بين الأمل واليأس.. أصابع الإتهام تُوجّه...
سفير السعودية: المملكة تقدم نموذجا فريدا في خدمة...
قبل إنطلاق مهرجان «اليوجا» ..حفل «الزومبا» يشعل حماس...
الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تمنح العضوية الدائمة...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يناير29201810:58:26 صـجمادى أول121439
«شاومي» تنظم بنجاح بطولة «مجتمع ماي» الأولى لكرة القدم في مصر
«شاومي» تنظم بنجاح بطولة «مجتمع ماي» الأولى لكرة القدم في مصر
يناير29201810:58:26 صـجمادى أول121439
منذ: 7 شهور, 18 أيام, 10 ساعات, 40 دقائق, 10 ثانية

أعلنت شركة “شاومي” (Xiaomi)، الشركة الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا، عن اختتام “بطولة مجتمع ماي لكرة القدم” (Mi Community Football Tournament)، الفعالية التي نظمها “مجتمع ماي مصر” لمحبي وعشاق العلامة التجارية “ماي” في مصر، بنجاح مؤخراً في القاهرة.

و”مجتمع ماي” هو عبارة عن منتدى تفاعلي أسسته “شاومي” إيماناً منها بأن الابتكار يجب أن يكون متاحاً أمام الجميع، وأنه ينبغي تقدير آراء وانطباعات محبي علامتها التجارية بشكل جدي. وتم تأسيس “مجتمع ماي مصر” بشكل رسمي في شهر أغسطس/آب الماضي، حيث يجري منذ ذلك الحين تنظيم ثلاثة أنشطة في المتوسط شهرياً لمحبي العلامة التجارية “ماي”، بما في ذلك أول ملتقى لمحبي العلامة التجارية “ماي” في القاهرة عندما دخلت “شاومي” رسمياً السوق المصرية في وقت سابق من العام الماضي.

واستفادت “شاومي” من “مجتمع ماي” في عملية التفاعل والتواصل الاستباقي مع محبي العلامة التجارية “ماي” ضمن فعاليات مثل “منتدى مزيد من القوة مزيد من الحياة” (More Power More Life Forum)، الذي يوفر منصة لمحبي علامتها التجارية في مصر تتيح لهم تبادل المعلومات المفيدة حول منتجاتها وبالتالي ضمان الإجابة عن استفسارات العملاء على الفور. كما تمت دعوة محبي العلامة التجارية “ماي” للانضمام إلى فعالية إطلاق الهاتف “ماي أيه1” (Mi A1) وحملة الجمعة السوداء في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وفي الوقت الذي ينمو فيه “مجتمع ماي” بسرعة في مصر، تعتزم “شاومي” توسيع برنامج “رؤساء نادي محبي ماي” (Mi Fan Club Presidents) ليشمل المدن المصرية الأخرى في المستقبل.

وتعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في مصر، حيث يمارسها عدد كبير من الناس. وتأتي بطولة “مجتمع ماي” لكرة القدم في إطار جهود “شاومي” للتواصل مع محبي العلامة التجارية “ماي”، وتهدف إلى تعزيز اللياقة البدنية من خلال الأنشطة الرياضية التي يفضلها محبو العلامة التجارية “ماي”. وشارك في هذه البطولة 8 فرق، بما فيها فريق شركة “شاومي”، حيث تألف كل فريق من ستة لاعبين بمن فيهم لاعب الاحتياط. وتم منح لاعبي البطولة هواتف من طراز “ماي أيه1” النسخة الحمراء الخاصة، فيما أتيحت الفرصة لبقية المشاركين للفوز بجهاز “ماي باند 2” (Mi Band 2) ونظارة الواقع الافتراضي “ماي في. آر” (Mi VR) وغيرها من منتجات “شاومي إيكوسيستم” من خلال السحوبات.

أُضيفت في: 29 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 12 جمادى أول 1439
منذ: 7 شهور, 18 أيام, 10 ساعات, 40 دقائق, 10 ثانية
0

التعليقات

تويتر