GO MOBILE version!
أهم الأخبار
بالصور|«اورنچ» تفوز بجائزة أسرع شبكة محمول في مصر...
أورنج مصر تقيم مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة حصولها على...
التحفظ علي مشروع سيتي لايت بالإسكندرية
«شاومي» تنظم بنجاح بطولة «مجتمع ماي» الأولى لكرة...
100 % نسبة الكشف عن التهديدات في منصة...
”المصرية للاتصالات”و”اتصالات مصر” توقعان اتفاقية لتسوية النزاعات
«OPPO» تطرح F5 Youth النسخة الشبابية من...
القبطان محمد مشاط يحصل على عضوية فيدرالية الأمم...
«صراع الأجنحة»..إتهام رئيس المكتب المالي لـ«حماس» بتحريض تركيا...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يناير2920187:45:48 مـجمادى أول121439
هاتف LG V30 ..الآن يمكنك التقاط صور بجودة إحترافية
هاتف LG V30 ..الآن يمكنك التقاط صور بجودة إحترافية
يناير2920187:45:48 مـجمادى أول121439
منذ: 25 أيام, 18 ساعات, 14 دقائق

في وقتنا الحالي، الجميع ينقل الأخبار ويقومون بدور الصحافة. وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، ستقيم الشركات العارضة أكشاكاً لها وستقدم عروضاً لتحقيق أقصى قدر من المشاركات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتسعى لإحداث تأثير اجتماعي بهدف الترويج لأحدث منتجاتها. وتسمح وسائل التواصل الاجتماعي للجمهور باستمرار إيجاد منافذ جديدة للتعبير عن رأيه. ومع الانتقال إلى استخدام منصات التواصل الجوالة، أصبحت مجموعة من تطبيقات التواصل الاجتماعي (مثل سناب شات) تحظى بشعبية خيالية بين المستخدمين الشباب.

وعلى الرغم من أن فيسبوك هو الموقع الذي يمتلك العدد الأكبر من المستخدمين، إلا أن هناك العديد من تطبيقات الصور ومقاطع الفيديو الواعدة (مثل انستغرام) التي تظهر التقارير امتلاكها عدداً كبيراً من الوسوم ومشاركات المحتوى. وهذا يثبت أهمية الصور ومقاطع الفيديو، إذ أنها بدأت تحل محل المزيد من الشبكات الاجتماعية القائمة على النص. والآن، بدلاً من نشر نص مطول، يفضل المستخدمون تحميل محتوى الصورة والحصول على تعليقات فورية.

 

ونظراً لأن الصور ومقاطع الفيديو أصبحت الشكل الرئيسي للتعبير عن الذات، يريد المستخدمون تحسين جودة المحتوى الذي يلتقطونه. صممت إل جي هاتف LG V30 لتتيح للمستخدم العادي التقاط صور بجودة احترافية دون الحاجة لشراء أي معدات باهظة الثمن. يتميز الهاتف بالعديد من الإمكانيات القوية للوسائط المتعددة، إذ أنه يحتوي على أول عدسات كاميرا مع فتحة عدسة F1.6، وشاشة بتقنية OLED FullVision. فضلاً عن سهولة حمله لكونه الهاتف الذكي الأخف وزناً في فئته وإمكانية استخدام خدمة التعرف على الصوت من جوجل، وباستخدام جهاز V30 أصبح بإمكان المستخدمين عرض قصص حياتهم للآخرين. ونظراً لأننا في عصر يمكن فيه لأي شخص أن يبث المحتوى في أي وقت، فإن هذه الميزات تجعل الهاتف الذكي الرفيق المثالي لقاعدة المستخدمين النشطين المتواصلين على الدوام.

أُضيفت في: 29 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 12 جمادى أول 1439
منذ: 25 أيام, 18 ساعات, 14 دقائق
0

التعليقات

تويتر