GO MOBILE version!
أهم الأخبار
أصحاب السُلطة والنفوذ يتدخلون لإغلاق موقع «سياحة نيوز»
«السيسي»: استمرار الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية
شريف إسماعيل يبعث برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة...
فوز الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا بتنظيم كأس...
رسميًّا.. «بين سبورت» تعلن نقل افتتاح كأس العالم...
اليوم..كارتيرون يوقع عقود تدريب الأهلي
الأرصاد: طقس شديد الحرارة أول وثانى أيام العيد...
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس...
الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تصل مصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يناير25201812:00:57 مـجمادى أول81439
القبطان محمد مشاط يحصل على عضوية فيدرالية الأمم المتحدة
القبطان محمد مشاط يحصل على عضوية فيدرالية الأمم المتحدة
يناير25201812:00:57 مـجمادى أول81439
منذ: 4 شهور, 25 أيام, 19 ساعات, 29 دقائق, 44 ثانية

منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة، عضويتها الدائمة للقبطان المهندس محمد حسين مشاط، السعودي الجنسية ، كما منحته الدكتوراة الفخرية في تنمية وتطوير السياحة والأنشطة البحرية والمحافظة على البيئة البحرية .

 وقالت الفيدرالية: «إن القبطان محمد مشاط  يعد من المساهمين والكوادر العربية القديرة في تعزيز وتطوير السياحة البحرية في الوطن العربي، وله العديد من الأنشطة والفعاليات والمساهمات الناجحة في العديد من الدول العربية وخصوصا المملكة العربية السعودية والمنظمة العربية للسياحة.

 وقال أيمن وهدان، الممثل السامي للفيدرالية : إن «مشاط» قيمة وقامة أدبية وعلمية كبيرة مضافة للفيدرالية، وجاء اختياره تقديرًا واعتزازا له ولدوره، مشيرًا إلى أن الفيدرالية منظمة غير هادفة للربح تهدف إلى تنمية وتطوير وابراز المبادرات الناجحة في العالم.

 ومن جانبه أعلن القبطان محمد مشاط  دعمه اللامحدود لكل مبادرات الفيدرالية التطوعية حول العالم سواء بالأفكار والرؤى والمقترحات، معربًا عن سعادته بهذا التتويج الأممي.

وأشار إلى أنه سيحاول جاهدًا بأن يكون جسرا للتواصل لكل ما يخص تطوير وتشجيع السياحة البحرية والمحافظة على البيئة البحرية وبشكل خاص في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

 

وأضاف محمد أبوزيد، المتحدث الإعلامي لفيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة : أن «مشاط» سيمثل حجر الزاوية في تعزيز الدور الإيجابي للفيدرالية بعد متابعة له لعدة شهور ولجولاته العربية والأوروبية ومشاركاته ومساهماته في العديد من الاجتماعات والمحافل السياحية المحلية والإقليمية والعالمية في إبراز الصورة العربية المثلى لتطوير وتشجيع السياحة البحرية والمحافظة على البيئة البحرية.

مضيفا: أن «القبطان» لديه حزمة من الأفكار والرؤى والمقترحات ستكون بالتنسيق مع الفيدرالية والمنظمة العربية للسياحة من أجل تكوين وتطوير قاعدة عربية قوية للسياحة البحرية في الوطن العربي وتشجيع السياحة البينية بين الدول العربية .

المهندس محمد مشاط له العديد من الاسهامات والمشاركات الكبيرة في تعزيز وتطوير السياحة البحرية خاصة في المملكة العربية السعودية، تقلد العديد من المناصب والمسئوليات المختلفة منها: «مدير عام مدينة درة العروس، أكبر مدينة سياحية في السعودية، وعضو اللجنة السياحية بجدة،  ومستشار السياحة البحرية بالمنظمة العربية للسياحة، ورئيس تحرير مجلة أبحر، المتخصصة في السياحة البحرية، ورئيس فريق إيكو أبحر للتوعية بالمحافظة على البيئة البحرية» .

أُضيفت في: 25 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 8 جمادى أول 1439
منذ: 4 شهور, 25 أيام, 19 ساعات, 29 دقائق, 44 ثانية
0

التعليقات

تويتر