GO MOBILE version!
أهم الأخبار
أصحاب السُلطة والنفوذ يتدخلون لإغلاق موقع «سياحة نيوز»
«السيسي»: استمرار الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية
شريف إسماعيل يبعث برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة...
فوز الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا بتنظيم كأس...
رسميًّا.. «بين سبورت» تعلن نقل افتتاح كأس العالم...
اليوم..كارتيرون يوقع عقود تدريب الأهلي
الأرصاد: طقس شديد الحرارة أول وثانى أيام العيد...
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس...
الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تصل مصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يناير11201812:47:56 مـربيع آخر231439
رئيس البريد يفتتح مكاتب الكرنك وإسنا
رئيس البريد يفتتح مكاتب الكرنك وإسنا
يناير11201812:47:56 مـربيع آخر231439
منذ: 5 شهور, 11 أيام, 5 ساعات, 53 دقائق, 41 ثانية

أجرى عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، زيارة لمحافظة الأقصر، الأربعاء، التقى خلالها الدكتور محمد سيد بدر، محافظ الأقصر.

وبحسب بيان، تناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة والمحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لمواطني الأقصر كما افتتح رئيس البريد ومحافظ الأقصر مكاتب الكرنك واسنا والبعيرات بعد تطويرهم وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة ورافقهم خلال الافتتاح أحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة.

وقال عصام الصغير، إن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين موضحًا أن الهيئة تقوم بتنفيذ خطه استراتيجية تهدف من خلالها احداث طفرة في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أشاد الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر بالمجهود الذي يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة متمنيًا الاستمرار علي هذا الأداء المشرف.

كما تفقد عصام الصغير خلال الزيارة بعض المكاتب البريدية بالمنطقة وذلك في إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية موضحًا أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بجميع المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

وأكد رئيس البريد على استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتي تهدف في المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم جميع الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية.

والجدير بالذكر أن مكتب بريد الكرنك قائم على مساحة 189 متر مربع ويخدم ٤٠ ألف عميل اما مكتب بريد إسنا قائم على مساحة 436 مترا مربّعا ويخدم ما يقرب من 50 ألف عميل ومكتب بريد البعيرات قائم على مساحة ٦٥ متر مربع ويخدم ٣٥ ألف عميل.

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 23 ربيع آخر 1439
منذ: 5 شهور, 11 أيام, 5 ساعات, 53 دقائق, 41 ثانية
0

التعليقات

تويتر