GO MOBILE version!
أهم الأخبار
ضمن حركة المحليات.. تعيين 4 رؤساء مراكز ومدن...
محافظ الوادى الجديد يوجه برفع درجة التأهب استعدادا...
حلم الزمالك فى مونديال الأندية يتبخر.. CAF يحسم...
سكرتير مجلس الأمن الروسي: سنرد على واشنطن حال...
429.3 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ 255 ألف...
30 متحدثًا و8 دول عربية في المؤتمر العربي...
الأرصاد لـ حجاج مصر: أسبوع العيد فى الأراضي...
« wfunf» تمنح أحمد محمد الدكتوراة الفخرية وعضويتها...
خبير اقتصادي يدشن مشروع قومي لتأهيل الشباب لسوق...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
أكتوبر29201711:35:10 صـصفر81439
الطالب ضحية مدير مدرسة سوهاج:«قالى هضربك افترا يا روح أمك»
الطالب ضحية مدير مدرسة سوهاج:«قالى هضربك افترا يا روح أمك»
أكتوبر29201711:35:10 صـصفر81439
منذ: 2 سنوات, 21 أيام, 15 ساعات, 46 دقائق, 45 ثانية

كارثة جديدة تطل برأسها من مدرسة النبوى المهندس فى سوهاج، بعد اعتداء مدير المدرسة على طالب بالصف الثانى الإعدادى بالضرب والركل والعصا، ما أدى إلى إصابة الطالب بكدمات فى الخصيتين، والكتف الأيسر، وسقط على الأرض مغشيا عليه دون رحمة من المدير، وعندما حاول الطالب الدفاع عن نفسه عن سبب ضربه بدون سبب رد عليه المدير "هضربك افترا يا روح أمك".

 

ولم يكتف مدير المدرسة بذلك وخاصة بعد سقوط الطالب وسط صرخاته المتتالية وتعرضه بعدها للإغماء، بل حاول ضربه بالعصا لولا تدخل المعلمين بالمدرسة والطلاب وإنقاذه منه، والتوجه به فورًا إلى مستشفى سوهاج لتوقيع الكشف الطبى عليه، فى الوقت الذى حرر فيه والده محضر ضد مدير المدرسة فى قسم ثانى سوهاج.

وقال الطالب: "كنت فى حصة العلوم وطلبت قلم من زميلى فشاهدتنى المعلمة وأخرجتنى على السبورة لمعاقبتى، وأثناء ذلك كان مدير المدرسة يمر من أمام الفصول، وعندما شاهدنى تعدى علىَّ بالركل والضرب فى الخصيتين، وصفعنى على وجهى، فصرخت من شدة الألم وسقطت على الأرض مغشيا على، وحملنى زملائى فى الفصل والمعلمين إلى طبيب المدرسة ولم نجده، وأثناء ذلك حاول المدير التعدى بالضرب على مرة أخرى إلا أن المعلمين منعوه".

 

وأضاف معاذ قائلاً: "أنا مش هروح المدرسة تانى، حصلت لى عقدة نفسية وكرهت التعليم، فأنا لم أفعل شيئا حتى يضربنى مدير المدرسة بهذه الوحشية، وأطالب بحقى قانونا".

 

فيما أوضح والد الطالب: "عايز حق ابنى يرجع لى بالقانون، فهو الآن يتناول العلاج فى المنزل ولا يذهب إلى المدرسة، وحدثت له عقدة نفسية مما حدث، وقد تقدمت ببلاغ فى قسم ثانى سوهاج ضد مدير المدرسة، وشكاوى إلى محافظ سوهاج، وهيئة النيابة الإدارية، ومديرية التربية والتعليم.. ابنى يعانى من الألم النفسى والجسدى جراء ما حدث، وحاول مدير المدرسة الصلح معنا ولكنا رفضنا كل المحاولات، وننتظر عودة الحق لابنى".

 

فيما قالت والدة الطالب معاذ: "حسبى الله ونعم الوكيل، ومش هسيب حق ابنى يضيع، كفاية إنه شاف الموت بعنيه".

أُضيفت في: 29 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 8 صفر 1439
منذ: 2 سنوات, 21 أيام, 15 ساعات, 46 دقائق, 45 ثانية
0

التعليقات

تويتر