GO MOBILE version!
أهم الأخبار
أصحاب السُلطة والنفوذ يتدخلون لإغلاق موقع «سياحة نيوز»
«السيسي»: استمرار الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية
شريف إسماعيل يبعث برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة...
فوز الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا بتنظيم كأس...
رسميًّا.. «بين سبورت» تعلن نقل افتتاح كأس العالم...
اليوم..كارتيرون يوقع عقود تدريب الأهلي
الأرصاد: طقس شديد الحرارة أول وثانى أيام العيد...
اختيار «حملة مصر -اكتشف واستثمر» راعيا إقليميا لكأس...
الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تصل مصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
أغسطس3020177:03:48 مـذو الحجة71438
محامي سعاد الخولي يكشف تفاصيل جديدة عن قضية الرشوة
محامي سعاد الخولي يكشف تفاصيل جديدة عن قضية الرشوة
أغسطس3020177:03:48 مـذو الحجة71438
منذ: 9 شهور, 15 أيام, 18 ساعات, 30 دقائق, 25 ثانية

قال المستشار ممدوح شعبان، محامي الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، المتهمة في قضية رشوة، إن القضية كبيرة ومتشعبة ووصل عدد المتورطين بها إلى 7 من رجال الأعمال السكندريين المشهورين، بجانب اثنين من كبار الصحفيين بالمحافظة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات حتى الآن.

وأضاف المحامي، أن التحقيقات لا زالت قائمة، وستكشف مفاجآت من العيار الثقيل، وموقف موكلتي القانوني من الاتهامات الموجهة لها لم يحسم بعد.

ورفض "شعبان" التحدث عن مضمون الاتهامات ونص التحقيق التي أجريت مع موكلته حول تلك الاتهامات، قبل الحصول على موافقة موكلته وأسرتها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي الجزئية، تجديد حبس سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، وآخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتورط في عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والتربح.

وكانت التحريات التي أعدتها الأجهزة الأمنية، كشفت عن تقاضي نائبة المحافظ مبالغ مالية، وعطايا مادية، ومصوغات ذهبية، قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال، مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبان أقيمت بدون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، ما أضر بالمال العام بنحو 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبا للملاحقة.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على المتهمة نائب المحافظ بمكتبها بمقر محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى 5 من رجال الأعمال، في نفس التوقيت، وضبطهم ومستندات المخالفات.

أُضيفت في: 30 أغسطس (آب) 2017 الموافق 7 ذو الحجة 1438
منذ: 9 شهور, 15 أيام, 18 ساعات, 30 دقائق, 25 ثانية
0

التعليقات

تويتر