GO MOBILE version!
أهم الأخبار
فشل وساطة أردوغان فى الأزمة القطرية
ابنة البواب بجوار الرئيس
للمرة الأولى منذ توليه ولاية العهد.. محمد بن...
البورصة تربح 4.7 مليارات جنيه بختام التعاملات
مى عبدالحميد: ترد على شكاوى المستفيدين بالإسكان الاجتماعى
أول صور إيمان أحمد أسمن سيدة فى العالم...
بالصور..مريم الأولى على الثانوية تجلس بجوار الرئيس السيسى...
«السيسي»: لو استمرت زيادة السكان مش هتحسوا بكل...
دار الإفتاء: غدًا أول أيام شهر ذى القعدة
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يونيو1320175:49:15 مـرمضان181438
«جي إيه سي موتور» تطلق سيارتيها الرائدتين جي إس 8 وجي إيه 8 في الشرق الأوسط
«جي إيه سي موتور» تطلق سيارتيها الرائدتين جي إس 8 وجي إيه 8 في الشرق الأوسط
يونيو1320175:49:15 مـرمضان181438
منذ: 1 شهر, 11 أيام, 3 ساعات, 43 دقائق, 54 ثانية

أطلقت شركة جي إيه سي موتور، وهي ماركة السيارات الصينية الرائدة اثنين من موديلات سياراتها، الجي أس 8، وهي سيارة الدفع الرباعي ذات الـ 7 مقاعد والجي أيه 8 للركاب في كل من قطر والكويت. وتمثل هذه الإطلاقات خطوة رئيسية في تطور جي أيه سي موتور كشركة دولية صانعة للسيارات وتؤكد التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات السيارات الأكثر قيمة للمستهلكين عبر العالم.

وقد تم طرح السيارتين في حدث حضره ضيوف بارزون من بينهم سفير جمهورية الصين الشعبية في دولة قطر السيد لي تشن؛ المستشار الاقتصادي والتجاري، السيد يانغ سونغ، والمستشار الاقتصادي والتجاري لجمهورية الصين الشعبية في دولة الكويت، السيد تشنغ رونغرو، إذ أن تطوير هذه العلامة التجارية الصينية في السوق العالمية يحظى بدعم الحكومة الصينية.

وقال ممثل جي أيه سي في الحدث: " نحن متفائلون جدا بالتطور المستقبلي لشركة جي أيه سي موتور في السوق القطري، ونحن ملتزمون بتقديم موديلات سيارات ممتازة أكثر للمستهلكين المحليين." وقال: "يصادف العام 2017 الذكرى التاسعة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وقطر، ونأمل أن تكون جي أيه سي موتور حلقة وصل بين البلدين وتوسيع التعاون التجاريبين البلدين بصورة إضافية."

وتعتبر سيارتا الدفع الرباعي جي أس 8 ذات الـ 7 مقاعد، والسيارة النخبوية الجي أيه 8 للركاب سيارات متطورة مجهزة بأحدث محركات الجيل الثاني لجي أيه سي موتور 320T . يتكون جسم السيارة جي أس 8 من 95٪ من الصلب عالي القوة لتلبية معايير سقف سيارات الدفع الرباعي في أمريكا الشمالية المضادة للقوة. وهي تدمج مساعدة القيادة الذكية مثل نسخة الجيل التاسع لإي أس بي (برنامج الاستقرار الإلكتروني)، ونظام التصوير البصري بانوراما 360 درجة، ونظام أيه سي سي (نظام تثبيت السرعة التكيفي) وثماني وسائد هوائية. وإذ تم إطلاقها في الصين في أكتوبر 2016، فإن سيارة الجي أس 8 تتميز بأداء مثير للإعجاب وأصبحت السيارة الأكثر مبيعا في أبريل بين جميع سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في السوق.

ولا تمتلك سيارة الـ جي أيه 8 أفضل محرك وعلبة تروس أو هيكل من جي أيه سي فقط، بل تمتلك أيضا تركيبة داخلية فاخرة وتصميما خارجيا فاخرا أيضا. ومع مركبات عضوية منخفضة التقلب ومواد طبيعية وجهاز تصفية بي أم 2.5 في الداخل، يهدف هذا الموديل لتقديم تجربة قيادة صديقة للبيئة. وتمتلك سيارة الـ جي أيه 8 نفس القوة كما جي أس 8 ونفس المجموعة الواسعة من ميزات القيادة الآمنة التي يمكن أن تساعد في استعمال السيارة ورفع التنبيهات من الاصطدام وتساعد بنشاط في الكبح.

أُضيفت في: 13 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 18 رمضان 1438
منذ: 1 شهر, 11 أيام, 3 ساعات, 43 دقائق, 54 ثانية
0

التعليقات

تويتر