GO MOBILE version!
أهم الأخبار
مؤسس«شارك»: الضريبة العقارية ستمثل عائقا كبيرا للمشروعات الصغيرة...
غزة تتأرجح بين الأمل واليأس.. أصابع الإتهام تُوجّه...
سفير السعودية: المملكة تقدم نموذجا فريدا في خدمة...
قبل إنطلاق مهرجان «اليوجا» ..حفل «الزومبا» يشعل حماس...
الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تمنح العضوية الدائمة...
مساعد وزيرة السياحة يُعيد حجب موقع «سياحة نيوز»...
«نوبة فوقان»..وزيرة السياحة تختار سراج الدين مساعدًا لها...
مبادرة «شارك» تقيم معرضًا للمنتجات المصرية
لأول مرة.. مستشار يقدم طلبًا لتجديد ندبه بهيئة...
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد تغيير رئيس الوزراء؟
يونيو1020174:09:37 مـرمضان151438
ثورة أعضاء وادى دجلة على رئيس النادى..وحملات المقاطعة تجذب الجميع
ثورة أعضاء وادى دجلة على رئيس النادى..وحملات المقاطعة تجذب الجميع
يونيو1020174:09:37 مـرمضان151438
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 6 أيام, 13 ساعات, 8 دقائق, 36 ثانية

 

بدأت ثورة أعضاء وعضوات نادى وادى دجلة على رئيس مجلس إدارة النادى، ودشنت مجموعات من أعضاء وعضوات نادى وادى دجلة  حملة مقاطعة كبيرة تم بثها على الجروبات الخاصة وتستهدف ـ بحسب ماتم تداوله ـ تحجيم حالة التغول من إدارة النادى على حقوق الأعضاء، الذين يتعرضون لضغوط كبيرة لشعورهم بالندم للإشتراك فى عضويات النادى،  واستحالة استرداد أموالهم أو التراجع بسبب تورط المئات فى قروض بنكية مرهقة.

 هذا فى الوقت الذى تستمر فيه إدارة النادى فى قبول عضويات جديدة دون الالتفات لشكاوى الأعضاء وحالة الازدحام الشديدة التى تسببت فيه وهو بحسب ماذكروه تسبب فى معاناة الأطفال والأعضاء من الاستمتاع بأى خدمات.

 

لخص المقاطعين مشاكلهم فى النادى فى بعض نقاط  كان أهمها  حالة الهلع بسبب الأسعار المبالغ فيها واستغلال إدارة النادى اى قرارات حكومية  مثل إقرار بعض الضرائب فى رفع الأسعار بشكل مبالغ فيه رغم الخدمة السيئة وعدم جودة السلع المقدمة.

 

كما نوه الأعضاء المقاطعين إلى ارتفاع أسعار التدريبات بشكل لافت وهى أقل من الربع فى نوادى أخرى عريقة مثل الزمالك حيث يبدأ الاشتراك الشهرى لكرة القدم بنوادى وادى دجلة بـ 600 جنيه بعكس نادى الزمالك والمقرر الاشتراك للاعضاء فيه بـ 150 جنيه هذا إضافة إلى باقى الأنشطة والتى جعلت العديد من الأعضاء ينصرفون عن الاستمرار فى التدريبات.

 

واعتبر المقاطعون أن حملاتهم التى بدأت هذا الأسبوع نجحت لحد كبير فى اجتذاب العديد من المتضررين من طريقة تعامل ادارة النادى مع الاعضاء فى محاولة لوضع حل حاسم للمشكلة أو استرداد مبالغ العضوية التى تم تسديدها ولكن بسعر اليوم.

 

يذكر أن مئات الأعضاء رفعوا دعاوى قضائية ضد المهندس ماجد سامى مالك نوادى وادى دجلة بعد اكتشافهم عدم ادراجهم كعضويات رسمية فى وزارة الشباب والرياضة وهى القضية التى مازالت منظورة فى مكتب النائب العام والأموال العامة حتى الآن.

أُضيفت في: 10 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 15 رمضان 1438
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 6 أيام, 13 ساعات, 8 دقائق, 36 ثانية
0

التعليقات

تويتر