الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م 2:58 مـ 14 ربيع أول 1441 هـ
الرئيسية | سفارات

« wfunf» تمنح أحمد محمد الدكتوراة الفخرية وعضويتها الدائمة

2019-05-28 22:45:46
كتب: أحمد بلال

منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة الـ ( wfunf  )، الدكتوراة الفخرية وعضويتها الدئمة للدكتور أحمد محمد السكران.

وأعرب «السكران» عن سعادته بالانضمام إلى الفيدرالية، مشيرًا إلى أنه حريص على أن يكون هناك تواصلا وتنسيقا مع فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة من خلال ممثليها في جميع دول العالم، وانه يرغب في تعزيز هذا التعاون بشكل قوي، خاصة فى ظل الجهود التى تقدمها الفيدرالية لترسيخ مفهوم العمل التطوعي والإنساني والثقافي والأدبي.

الجدير بالذكر ان الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة (WFUNF) هي منظمة عالمية لا تهدف للربح ولديها اعتقاد أساسي بأن التعاون الدولي ضروري للحفاظ على السلام وتعزيز الأمن والازدهار والعدالة في جميع أنحاء العالم، واسترشادا برؤيتها للأمم المتحدة تمثل قوة قوية في مواجهة التحديات والفرص العالمية المشتركة ، وتعمل WFUNF على تعزيز الأمم المتحدة وتطويرها .

وقال الدكتور أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية: إن الدكتور أحمد السكران إضافة قوية ومن القامات العلمية.

وأضاف محمد أبوزيد، المتحدث الاعلامي للفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا: أن الدكتور «السكران» يعد من القامات الأدبية والعلمية الكبيرة وجهوده المبذولة هي محل اهتمام وتقدير كبير بالفيدرالية، وسيتم تفعيل دوره لإبراز البرامج الانمائية والتي من الممكن تطبيقها علي أرض الواقع .

0
سفارات