الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م 11:48 مـ 16 ربيع آخر 1442 هـ
الرئيسية | سفارات

الـ« wfunf» تمنح العضوية ودكتوراه فخرية لناصر العتيبي

2019-03-03 16:00:34

منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الامم المتحدة الـ( wfunf)، الدكتور ناصر سعد سعيد العتيبي من المملكة العربية السعودية الدكتوراة الفخرية العالمية في، ( التقنية الادارية ..والابداع والابتكار ) بجانب عضوية دائمة لجهوده الكبيرة في الإدارة ولتميزه في الجودة والإدارة.

وأعرب ناصر العتيبي عن سعادته بهذا التكريم، قائلا: إنه  سيكون علي أتم الاستعداد للتعاون مع كيان الفيدرالية الرسمي من خلال طرح الافكار حول المشروعات التي تقوم بتنفيذها الفيدرالية حول العالم والتي تخدم الانسانية من منطلق جهود الأصدقاء حول العالم كرسالة سامية تطلقها الفيدرالية من خلال اعضائها البارزين والمؤثرين حول العالم.

وقال الدكتور أيمن وهدان، الممثل السامي للفيدرالية: إن العتيبي يمثل اضافة كبيرة للفيدرالية، مشيرا إلى انه سيكون هناك تعاونا مشتركا من خلال مكاتب التمثيل التي بصدد الفيدرالية تدشينها في المملكة العربية السعودية.

وأشار وهدان إلى أن الفيدرالية يسعدها انضمام الدكتور ناصر العتيبي وستكون علي اتصال وتواصل دائم معه، لا سيما وان الفيدرالية تنتهي حاليا من الخطوات النهائية لاقامة احتفاليتها الدولية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد أبوزيد المسئول الإعلامي للفيدرالية في منطقة الشرق الأوسط: إن العتيبي إضافة قوية ولديه من الأفكار والروى التنموية التى يمكن الاستفادة منها في كافة المجالات، وجاء ترشيحه من الإعلامي كمال علي إبراهيم بالرياض، وصديق أحمد المليح عضو الفيدرالية من دولة السودان.

جدير بالذكر أن الدكتور ناصر العتيبي تخرج من كلية التقنية تخصص إدارة عامة بتقدير "ممتاز"، وحصل علي عدد من الدورات، أبرزها (تحرير الخطابات الرسمية، والتعامل مع الجمهور والاتصالات الإدارية

وكذلك التميز في  الإبداع و الإبتكار في مدينة دبي درجة المنح للدكتوراة ، كما حصل الدكتور  العتيبي علي دورة كتابة النصوص، ودورة إستخدام الوورد  wordودورة إستخدام البوربوينت، ايضا بجانب التعاون لمدة عامين مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

0
سفارات