الجمعة 22 مارس 2019 م 1:08 مـ 15 رجب 1440 هـ

خالد الزهراني: ضرورة استحداث كل جديد في القطاع الطبي على مستوى الدول العربية

2019-03-01 19:33:25

دعا الدكتور خالد جمعان الزهراني، عضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، إلي ضرورة استحداث كل ما هو جديد في القطاع الطبي بالدول العربية، قائلا: أصبحنا في زمن السرعة والتطور الهائل خاصة في السنوات الأخيرة فيما يخص كل القطاعات الصحية بكل تخصصاتها ويجب مواكبة هذا التطور.

وأشار إلى أنه بحكم عمله لسنوات طبيبًا في احدي المستشفيات الكبري بالمملكة العربية السعودية لجراحات التجميل والحروق، تكونت لديه رؤى وخبرات يمكن تطبيقها عمليًا في هذا التخصص بالعديد من الدول العربية، موضحا: أنه  يسعي حاليا لاندماج هذه الأفكار الطبية لتكون شريكة في احد المنظمات العالمية لتحقيق نتائج ملموسة تفيد الجميع.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور خالد الزهراني مع الدكتور أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة بالقاهرة وبحضور الاعلاميين ايناس حسن ومحمد أبوزيد أعضاء الفيدرالية.

وقال الدكتور أيمن وهدان: إن الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تدرس حاليا منح الدكتور خالد الزهراني درجة سفيرًا للنوايا الحسنة والسلام، نظير جهوده في القطاع الصحي في المملكة والتي يرغب تطبيقها في العديد من الدول تحت مظلة الفيدرالية العالمية.

وأضافت الدكتورة ايناس سليمان، عضو الفيدرالية العالمية ومسؤولة العلاقات والتسويق بالمملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: أن «الزهراني» إضافة قوية جدا للفيدرالية العالمية وستكون هناك نتائج ملموسة جدا قريبا في العديد من الدول العربية سيطبقها بالتعاون مع كيان الفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.